أمن كلميم يعتقل عصابة مدجحة بالسيوف !


الجمعة 11 يناير 2019

زنقة 20 | علي التومي

قال مصدر لـRue20.com ، بأنه أثناء العمليات الأمنية التي تقوم بها وحدة الشرطة على مستوى ساحة الحسن الثاني بمدينة كلميم. وبعد توصلها بشكاية من أحد المواطنين ، كونه تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص مجهولين، استولوا على دراجته النارية نوع C90 وهاتفين نقالين قامت وحدة الشرطة بتكثيف عملياتها الأمنية، حيث أسفرت عن إيقاف أحد المشتبه فيهم وهو يتولى سياقة الدراجة النارية المسروقة.

كما تم ضبط أحد الهاتفين المسروقين بحوزته، بالإضافة إلى هاتف نقال آخر مشكوك في مصدره. ومن خلال شكاية أخرى توصلت بها مصلحة المداومة بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان من فتاة، كون هاتفها من النوع الممتاز تمت سرقته من داخل سيارتها التي استوقفتها بشارع محمد الخامس بالمدينة.

انتقلت على الفور عناصر مصلحة المداومة إلى عين المكان وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات واستغلالا لمقطع فيديو تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة خاصة بإحدى المحلات أمكن تحديد أوصاف المشتبه فيه، وبعد مضي زمن قصير أمكن إيقافه على مستوى حي عين الرحمة متلبسا بحيازة الهاتف النقال موضوع السرقة.

وبناء عليه وطبقا للمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إخضاع المشتبه فيهما ، لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بكل من أمن اكليميم و طانطان.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات