إليسا : ليس في جسدي أشياء كبيرة بحاجة إلى تأمين مثل مؤخرة جينيفير لوبيز


الأربعاء 03 يونيو 2015

زنقة 20 . وكالات

شهد المؤتمر الصحفي للفنانة إليسا ضمن مهرجان موازين حضوراً إعلامياً كثيفاً مما دفع بإليسا لحظة دخولها قاعة الـ villa des arts حيث يقام المؤتمر الصحفي للقول:” ما شاء الله”، قاصدة بذلك العدد الكبير للحضور الإعلامي لمؤتمرها الصحفي.

وبدت إليسا سعيدة بمشاركتها للمرة الثانية في مهرجان موازين حيث قالت قبل بدء طرح الأسئلة عليها:” أنا سعيدة جداً في مشاركتي للمرة الثانية في مهرجان الموازين وأتصور أن الحفل سيكون حفلاً ناجحاً”.

وبعد ذلك ردّت إليسا على أسئلة الصحافة التي دارت بمعظمها حول “كليب” “يا مرايتي” الذي تناولت فيه إليسا العنف ضد المرأة قائلة:” إن مخرجة “كليب” “يا مرايتي” أنجي جمال عرضت علي الفكرة وهي خائفة من رفضي لها. لكنني وافقت بسرعة وتمّ تصوير الكليب في صربيا. وأردت بصراحة من خلاله أن أضيئ على العنف التي تتلقاه المرأة لربما الإضاءة الدائمة قد تنفع”. هذا السؤال المتكرر عن “كليب” “يا مرايتي” دفع إليسا لتقول:” ألن يسألني أحد عن فرحتي بمشاركتي في موازين”؟ وضحكت.

وتحولت الأسئلة في اتجاه آخر مما دفع إحدى الصحفيات المغربيات إلى طرح سؤال أثار في القاعدة هرجاً ومرجاً هو:” جينفير لوبيز أجرت تأميناً على مؤخرتها فهل إليسا ستجري تأميناً مثلها؟ وفي حال ستجرين على أي عضو سيكون من أعضاء جسمك؟”. فردت إليسا وهي تضحك:” ليس في جسدي أشياء نافرة أو كبيرة بحاجة إلى تأمين”. وضحكت إليسا مجدداً.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات