قيادي إتحادي ينفي إلتحاق أمغار وإتحاديين في الحسيمة بحزب “الحمامة” !


الجمعة 12 يوليو 2019

زنقة 20 | كمال لمريني

نفى عضو في المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خبر إلتحاق عبد الحق أمغار الرئيس السابق لجماعة يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، وعدد من المستشارين الاتحاديين بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال عضو المكتب السياسي في تصريحه لموقع rue20.Com، إن النائب البرلماني السابق، قدم إستقالته من رئاسة الجماعة، لعدم توفقه في الجمع بين التزاماته الكثيرة والحضور اليومي لتدبير شؤون الجماعة.

وأضاف أن من يتكلف بتدبير الشأن المحلي هو نائبه الاول المنتسب في نفس الوقت إلى حزب “الوردة”.

وكشف المصدر ذاته، عن أن رئيس الجماعة، قبل أن يقدم إستقالته من رئاسة الجماعة إستشار مع قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي في الموضوع، في حين بين أن السلطات الاقليمية وافقت على الاستقالة، اليوم الجمعة، وهي بصدد الترتيب لانتخاب الرئيس الجديد الذي سيكون النائب الاول للرئيس السابق.

ووفق ما كشفه عنه عضو المكتب السياسي في حزب “الوردة”، فان عبد الحق أمغار يفكر في تنظيم تظاهرة إشعاعية كبرى لحزب الاتحاد الاشتراكي بالحسيمة خلال فصل الصيف.

وإعتبر المصدر ذاته، الاخبار الرائجة حول التحاق الاتحاديين بحزب “الحمامة” مجرد ادعاءات كاذبة، مؤكدا في ذات الوقت على أن عبد الحق أمغار وعدد من الاتحاديين بالحسيمة، سيحضرون في لقاء الرؤساء والمستشارين الاتحادين الذي سينعقد بالمقر المركزي لحزب “الوردة” بالرباط.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 312010