اعتقال فتاة بالناظور ادعت تعرضها للإختطاف والإغتصاب !


الأربعاء 16 أكتوبر 2019

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، اليوم الثلاثاء، من توقيف فتاة وشاب تتراوح أعمارهما ما بين 20 و26 عاما، من أجل “التبليغ عن جريمة وهمية، الفساد، واستهلاك المخدرات”.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن الفتاة المعنية تقدمت بشكاية لدى عناصر الشرطة القضائية تتهم فيها أحد الاشخاص باختطافها واغتصابها على متن سيارته.

وأشارت إلى ان الابحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، قادت إلى توقيف شخص يشتبه في كونه المعني بموضوع الشكاية، غير أنه اثناء اخضاعه لبحث معمق، أكد على أنه ليست له علاقة بموضوع الشكاية وأنه تربطه علاقة جنسية غير شرعية مع المعنية بالأمر.

المصادر ذاتها، ان المعنية حاولت تمويه عناصر الشرطة القضائية من خلال حبكها لسيناريو تموه خلاله ايضا أفراد عائلتها خوفا من العقاب. وأكدت المصادر ذاتها، انه بعد اخضاع المعنية لبحث معمق إعترفت أنها كانت بمعية عشيقها وأنها قدمت رواية الاختطاف والاغتصاب بغرض التمويه.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من اجل المنسوب إليهما.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 331132