الإتحاد التونسي يطلب من الكاف نسخة من قرار “نهائي رادس” لمقاضاة الوداد أمام الطاس !


السبت 10 أغسطس 2019

زنقة 20 | الرباط

راسل الاتحاد التونسي لكرة القدم ، الاتحاد الإفريقي للكرة الكاف، مطالباًَ بنسخة من القرار الذي يتضمن مختلف العقوبات الصادرة في حق الوداد الرياضي في أزمة مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

و راسل الإتحاد الإفريقي الجامعة التونسية لكرة القدم لإعلامه بالعقوبات الصادرة في حق الترجي ورئيسه والمتعلقة بمختلف حيثيات مقابلة إياب الترجي والوداد.

و طالبت الجامعة التونسية لكرة القدم من الإتحاد الإفريقي نسخة من القرار الذي يتضمن مختلف العقوبات الصادرة في حق الوداد ، لـ”وضعها عند الإقتضاء على ذمة الترجي الرياضي التونسي علما أن مسؤولي الوداد قد أكدوا استئناف قرار لجنة الإنضباط” حسب بلاغ الجامعة التونسية.

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، حسمت الأربعاء الماضي، الجدل حول نهائي الأبطال بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، باعتباره الأخير خاسرا في مباراة الإياب، ليمنح بالتالي الفريق التونسي الاحتفاظ باللقب.

و عقب ذلك قرر نادي الوداد ، الطعن في القرار ، حيث قال رئيس الفريق سعيد الناصيري لرويترز “قرار لجنة الانضباط لم ينصفنا ولذلك قررنا اللجوء للجنة الاستئناف لأننا نعتبر مطالبنا مشروعة”.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 318967