الجيش يحبط تهريب مخدرات في حقائب على الحدود مع الجزائر !


الخميس 14 نوفمبر 2019

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة الشريط الحدودي المغربي الجزائري، اليوم الخميس، من توقيف أربعة أشخاص بينهم مواطن جزائري، على مستوى النقطة الحدودية “واد كيس” في السعيدية، وهم يحاولون تهريب كمية 250 كلغ من مخدر الشيرا، صوب القطر الجزائري.

وجاء إحباط العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر القوات المسلحة والرامية الى التصدي لظاهرة التهريب، وتشديد الخناق التهريب الدولي للمخدرات على طول الشريط الحدودي المغربي الجزائري.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن كمية المخدرات المحجوزة، كانت موزعة على 11 حقيبة، في حين لم تكشف إن شبكة تهريب للمخدرات في الضفة الاخرى تنتظر تسلم شحنة المخدرات.

وأشارت إلى أن عناصر القوات المسلحة، أحالت الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالسعيدية، لمباشرة الابحاث معهم في الموضوع، للكشف عن امتدادات شبكة تهريب المخدرات، وجميع العناصر المشتبه تورطهم في القضية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 338381