الفرقة الوطنية تحقق في ملفات فساد ثقيلة بالخميسات و مسؤولون كبار مهددون بالعزل و المتابعة !


الأربعاء 15 مايو 2019

زنقة 20 | الرباط

استمعت اليوم الأربعاء الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرباط إلى المستشار الجماعي في بلدية الخميسات مراد بوعلام المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية.

و قال ذات المستشار المعروف بلقب “خوكم بوعلام” على متن تدوينة له على الفايسبوك : ” تحية جد عالية إلى كل ساكنة مدينة الخميسات سواء كانو داخل أرض الوطن أو خارجه على ثقتهم النيرة فقد تم توجيه إستدعاء من الفرق الوطنية من أجل البحث والتقصي خاصة وأن العرائض الموقعة من طرف الساكنة قد أعطت ثمارها”.

ذات المستشار كان قد وضع شكاية أمام قسم جرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بالرباط، و التي كانت معززة بتوقيعات الآلاف من ساكنة الخميسات ضد “فساد عشرات المسؤولين و المنتخبين بالإقليم”.

و يتهم بوعلام المجلس الإقليمي وبلدية الخميسات بـ”الفساد في تمرير صفقات”، بالإضافة لوصفه منصور قرطاح عامل الإقليم بـ “العامل الناعس” الذي لا يغادر مكتبه، ولا يراقب ما يجري في المدينة المنكوبة.

واتهم المستشار نفسه رئيس المجلس الإقليمي و الذي يشغل أيضاً منصب نائب برلماني عن الإقليم بنهب المال العام، وعدم تقديم أي خدمة لفائدة الإقليم، رغم أنه قضى ثلاث ولايات برلمانية.

و تمسك “خوكم بوعلام” المعروف بلقب “فاضح الفساد”، بمتابعة كبار المنتخبين في الإقليم الذين جروه إلى القضاء، لكي يظهر ما بحوزته من حجج على كل الاتهامات التي كالها لهم.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات