المصائب تتوالى على الكوكب المراكشي.. سونارجيس تحجز على الحساب البنكي للنادي‎ !


الأربعاء 15 مايو 2019

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com أن “سونارجيس” الشركة الوطنية المكلفة بالملاعب حجزت اليوم الاربعاء على الحساب البنكي لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم على خلفية كمبيالة غير مؤداة تبلغ 950 ألف درهم كان قد وقعها الرئيس السابق.

هذا الحجز يأتي بعد محاولة الحجز أول امس الثلاثاء على حافلة الفريق وحجز الرئيس السابق للفريق على منح المجلس الجماعي والجهة من قبل.

يذكر ان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم لا يستفيد من مداخيل بيع تذاكر المباريات التي تستخلصها شركة سونارجيس مباشرة، خلافا لما هو معمول به في ملاعب طنجة واكادير حيث يتكلف مجلس الجهة بمصاريف استغلال الملعب.

هذا و دخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع مراكش على خط التصريحات الصادرة عن اللاعب الدولي السابق أحمد البهجة و مدرب فريق الكوكب المراكشي السابق ، و التي كشف فيها وجود تلاعبات في مالية الفريق.

البهجة اتهم في ندوة صحفية عقدها السبت الماضي، مسؤولاً سماه بالإسم بـ”سوء التسيير والتدبير وإختلاس مبالغ مالية تقدر بملايين الدراهم”.

فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان طالب الجهات المختصة ، خاصة النيابة العامة والمجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة لوزارة الشباب والرياضة ، بفتح تحقيق شفاف حول تصريحات احمد البهجة وما ورد فيها من مزاعم وترتيب الجزاءات القانونية الضرورية.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات