بنشماش يرفض “تسليم” البام و يدعو معارضيه إلى المصالحة !


الأحد 07 يوليو 2019

زنقة 20 | الرباط

أعلن حكيم بنشماش الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، أنه أطلق عملية مصالحة ’الباميين’ الغاضبين من داخل الحزب، و المبنية حسب قوله على أسس صحيحة، والاحتكام إلى قوانين الحزب، بعيدا عن التفاهم في المقاهي والمنازل.

وأفاد حكيم بنشماش، بأن التقرير الذي أعدته اللجنة الوطنية للتحكيم والاخلاقيات، يقر بأن إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع غير قانوني وباطل، وأن كل ما ترتب عليها من إجتماعات اللجنة وانتخاب رؤساء اللجان الفرعية للجنة التحضيرية باطل وغير قانوني، وأن القوس سيتم إغلاقه.

ودعا أعضاء اللجنة التحضيرية إلى إحترام الذكاء الجماعي لقيادات الحزب، معلنا أنه سيحين الوقت الذي سيتم فيه الكشف عن تفاصيل الازمة التي يعرفها ’البام’.

وأعلن بنشماش في حوار صحفي، أنه يقبل التحدي وسيرفعه عاليا في وجه متزعمي اللجنة التحضيرية، قائلا:”مغاديش نسلم حزب اللي ضحوا فيه ناس جاو ليه من مسارات مختلفة”.

ووصف بنشماش، الخطوات التي يتبعها أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر  الوطني الرابع ل’البام’ بالانقلاب على قانون الحزب ومؤسساته، معلنا أنه سيغادر قيادة، لكنه لن يتخلى عن المشروع.

وكشف عن أنه تم تضييع مدة 7 أشهر في هدر الطاقات و “الخوا الخاوي”، بعيدا عن طرح الاسئلة الكبرى المتعلقة بالتحديات التي يواجهها المغرب في مختلف المجالات.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 310698