تنزيل الجهوية الموسعة ..الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت يستقبل مستثمرين بفيلا فاخرة بالرباط !


الأربعاء 12 يونيو 2019

زنقة 20 | الرباط

في تصرف غريب انتقده كثيرون من سكان جهة درعة تافيلالت ، أقدم رئيس الجهة الحبيب الشوباني أمس الثلاثاء و اليوم الأربعاء على استقبال مستثمرين أوربيين داخل فيلا فاخرة بالعاصمة الرباط ، قال أنها المقر الرئيسي لجمعية الجهات.

و نشر الشوباني على صفحته الفايسبوكية، استقبال أحد المسؤولين في المؤسسة الدولية التي ترعى العمليات الجراحية “بسمة ” الخاصة بمعالجة التشوهات الخِلقية التي يستفيد منها الأطفال ، و كذا مستثمرين أوربيين.

أحد المعلقين على صور الشوباني قال : ” درعة تافيلالت تستقبل ضيوفها في الرباط .نعم تلكم هي الجهوية الموسعة” ، فيما أضاف آخر : ” نريد تلك اللقاءات بمقر الجهة ، لما لها من إيجابيات اهمها التنقل من المركز حتى يحس زوارنا بالتهميش و المعاناة التي نعاني منها”.

و معروف أن الحبيب الشوباني يعتبر رئيس الجهة الوحيد الذي لا يعمر طويلاً في مقر الجهة بدرعة تافيلالت و أصبح قاطناً بالرباط ، حيث أصبح مقر الجهة الفعلي يتواجد بحي الرياض بالعاصمة الرباط، هناك حيث يعقد مختلف اجتماعات المجلس بمقر جمعية رؤساء الجهات الذي وضعه رئيس الجمعية، امحند العنصر، رهن إشارة الشوباني، الذي يقيم بشكل دائم رفقة زوجته الوزيرة السابقة، سمية بنخلدون، بـ”فيلا” هذه الأخيرة المتواجدة بمنتجع الهرهورة على شاطئ المحيط الأطلسي.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات