المديرية العامة للأمن الوطني تنفي إغلاق الدائرة الأمنية الرابعة بالصويرة في وجه المواطنين


الأربعاء 13 نوفمبر 2019

زنقة 20 | محمد المفرك

قال مصدر أمني أن ما روج حول إغلاق أبواب الدائرة الأمنية الرابعة بمدينة الصويرة في وجه المواطنين لا أساس له من الصحة.

و ذكر ذات المصدر ، أن الدائرة المعنية تعمل بشكل استثنائي وفق نظام 24 ساعة على 24.

و توصل منبرنا ببيان حقيقة من المديرية العامة للأمن الوطني، تنفي فيه بشكل قاطع، صحة المعطيات التي تناولها المقال المرجعي حول إغلاق أبواب الدائرة الأمنية الرابعة الكائنة بحي “الغزوة” بمدينة الصويرة يوم الثلاثاء 12 نونبر الجاري.

وفي المقابل، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن هذه المصلحة الأمنية تعمل، وبشكل دائم، وفق نظام عمل يقضي بفتح أبوابها في وجه المواطنين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك خلال أيام العمل العادية وكذا العطل الوطنية والدينية.

ولأجله، فقد تم الحرص على تزويد هذه الدائرة الأمنية بالموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والمادية الضرورية الكافية لاعتماد نظام العمل على مدار الساعة الذي تم إطلاقه منذ تاريخ 26 يونيو 2019، وذلك استجابة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني للخصوصيات التي يطرحها القطب الحضري والسياحي “الغزوة”، وكذا حرصًا على تسهيل الولوج للخدمات الأمنية في وجه عموم ساكنة هذه المنطقة.

وإذ توافيكم المديرية العامة للأمن الوطني بهذا التوضيح، فهي تجدد التأكيد على تفاعلها الجدي والإيجابي مع ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام من معطيات وأخبار تتناول عمل مصالح الأمن الوطني والخدمات التي يقدمها لعموم المواطنين والمرتفقين.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 337965