درك ميضار يحجز 4 أطنان من مخدر الشيرا مُعدة للتهريب الدولي عبر سواحل الريف


الإثنين 19 أغسطس 2019

زنقة20. كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، اليوم الاثنين، من حجز سيارتين في جماعة بني الطيب بإقليم الدريوش، على متنهما كمية مهمة من مخدر الشير تقدر بحوالي 4 أطنان ونصف من مخدر الشيرا.

وجاء حجز كمية المخدرات، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة أفضت إلى وضع اليد على كمية المخدرات المعدة للتهريب الدولي.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن المخدرات المحجوزة كانت معدة للتهريب الدولي إنطلاقا من سواحل إقليم الدريوش المطلة على الواجهة المتوسطية.

وأشارت إلى أن الابحاث متواصلة للوصول الى جميع العناصر المشتبه تورطهم في تهريب المخدرات، وان الابحاث في مرحلة جد متقدمة لتوقيفهم.

وكانت مصالح الدرك الملكي، قد حجزت، السبت الماضي، سيارة على متنها حوالي طن ونصف من البنزين، وهي الكمية التي كان مهربو المخدرات يسعون الى استعمالها في مجال نقل المخدرات صوب الضفة الاوربية على متن القوارب المستعملة لهذا الغرض.

وسبق لعناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، أن حجزت، ماي الماضي، بجماعة بودينار شاحنة على متنها حوالي طن ونصف من المخدرات، كانت معدة للتهريب الدولي.

وتجدر الاشارة الى أن عناصر الدرك البحري التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، حجزت مؤخرا ما يقارب 6 أطنان من المخدرات في عرض الابيض المتوسط، وحجز قارب نفاث.

وتندرج هذه العمليات الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة الاتجار الدولي للمخدرات.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 319711