صور/ حزن ممزوج بالفخر في منزل عائلة الربانة هند التي تحطمت طائرتها بكندا !


الإثنين 09 سبتمبر 2019

زنقة 20 | متابعة

بعد حادثة تحطم طائرة سيسنا 172 التي كانت تقودها فتاة مغربية، و بعد عمليات بحث موسعة عن جثة هذه الشابة من قبل السلطات الكندية ، أعلنت السلطات في نهاية هذا البحث أنها تمكنت من العثور على بقايا حطام هذه الطائرة إضافة إلى جثة هند بارش قائد الطائرة .

و قد كانت هند تقود هذه الطائرة كتمرين لها من أجل الحصول على وظيفتها كربانة طائرة محترفة ، و لكنها لم تتمكن من ذلك فقد فقدت طائرتها عن الرادار مساء يوم الأربعاء الماضي و تم البحث عنها بشتى الوسائل من قبل السلطات الكندية إضافة إلى متطوعين من أصدقائها و عائلتها و كل عمليات البحث هذه كانت بلا جدوى.

إلى أن تمكنت طائرة من نوع CH-146 Griffon مجندة من قبل السلطات الكندية من تحديد موقع حطام الطائرة و حينها تمت رؤية جثة هند برش.

و قد كانت هند بارش مضيفة طيران في إحدى شركات النقل الجوي لكن حلمها كان دائماً أن تصبح ربانة طائرة بدلاً من مضيفة الطيران لذا سعت وراء حلمها و قامت بإجراء دورات تدريبية كثيرة لكنها لم تتمكن من اجتياز التمرين الأخير لها .

هذا و قدمت سفيرة المغرب في كندا تعازيها لعائلة هند بارش و عبرت عن حزنها الشديد لمثل هذه الخسارة الكبيرة و أشارت إلى أن السفارة و القنصلية و أيضاً الجالية المغربية سيتابعون وضع عائلتها باستمرار.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 323426