نيمار يقرر رسمياً مغادرة PSG و ريال مدريد يعرض راتباً خيالياً لضمه !


السبت 10 أغسطس 2019

زنقة 20 | وكالات

يفتتح فريق باريس سان جيرمان مواجهاته المحلية بانطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، غدا الأحد، حين يخوض مواجهة على ملعبه وتحت أنظار جماهيره بملعب «حديقة الأمراء» أمام نظيره نيم أولمبيك.

وكانت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية أشارت اليوم السبت إلى أن اللاعب شارك في مران فريقه لكن هناك اجتماع مع الإدارة مساءً لمعرفة مشاركته أمام نيم من عدمها، لكن القرار اتخذ سريعا خلال المؤتمر الصحفي للقاء سواء من المدير الرياضي ليوناردو الذي بدوره حضر التدريبات، كذلك من المدرب الألماني توماس توخيل.

وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلاً: «نيمار لن يلعب غدا، هو لم يكمل التدريب، لا يزال يعاني من ألم في الساق سيمنعه من المشاركة أمام نيم».

وأضاف توخيل قائلاً: «وظفيتي وعملي هنا أن أكون مدرباً، نيمار يتدرب منفردا، وهو مصاب قليلا، يوجد بعض المشاكل الصغيرة في قدمه، واستبعاده احترازي حتى لا تتفاقم الإصابة».

فيما تحدث ليوناردو بشأن الأمر نفسه قائلاً: «نيمار لن يكون في قائمة فريق باريس لمباراة الغد بالدوري، هذا قرار اتخذ من قبل المدرب كما قال».

وأضاف: «نتناقش، والمناقشات متقدمة، نريد خطًا واضحًا حول موضوع نيمار خلال الأيام المقبلة حتى تتضح الأمور تماما وينتهي كل شيء بنتيجة مرضية».

تقارير صحفية إسبانية كشفت اليوم السبت أن النادي الملكي ريال مدريد قدم عرضا مغريا ضخما لضم النجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يعتزم دفع 40 مليون يورو سنويا لنيمار (27 عاما) في حال انضمامه لريال مدريد، وهو ما يفوق راتب نيمار حاليا لدى النادي الباريسي، نحو 36 مليون يورو، وفقا لوسائل إعلام.

وتابعت الصحيفة أنه في حال حدث ذلك، سيكون نيمار ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقا للصحيفة الإسبانية. ووضعت الصحيفة للموضوع عنوانا يقول:” فلورنتينو يعتزم تغطية نيمار بالذهب” مشيرة إلى أن الريال يسعى إلى ضم نيمار لخمسة مواسم.

  

مقالات ذات صلة

التعليقات

PostId 318924