أكبر موظفة شبح بالبرلمان ومُستفيدة من الريع تهاجم سيادة الدولة بالعيون

زنقة 20. الرباط

هاجمت ‘الباتول الداودي’ الموظفة الشبح بمجلس المستشارين والمقيمة بمدينة العيون بشكل دائم سيادة الدولة المغربية بمدينة العيون مساء أمس الجمعة.

و كتبت ‘الباتول الداودي’ التي تملك سلسة مدارس خاصة بالعيون وتتلقى راتباً بمليوني سنتيم شهرياً من البرلمان، تدوينة تهاجم فيها سيادة الدولة المغربية بعاصمة الصحراء.

و انتقدت ذات الموظفة الشبح، التدخل الأمني بالعيون مساء أمس عقب فوضى عارمة لانفصاليي الداخل مباشرة بعد تتويج الجزائر بكأس أفريقيا.

و رغم التخريب و قتل مواطنة و جرح عشرات العناصر الامنية وتكسير سيارات وتخريب ممتلكات ووكالات بنكية، فان ذات الموظفة الشبح انتقدت التدخل الأمني لفرض الأمن معتبرةً إياه غير مُجدي واصفةً اياه بـ’المقاربة الأمنية والتعتيم’.

ذات البرلمانية التي تملك فيلا بالعيون و شقة بالرباط وسلسلة مدارس بالعيون، لاتزال تتقاضى راتبها من المالية العامة للدولة على منصب بقبة البرلمان لا تحضر اليه سوى مرة كل شهرين بشهادة زملائها في العمل.

فضائح الموظفين الأشباح بهذا المجلس، تتصدرها ‘الباتول الداودي’، الموظفة المنحدرة من أقاليم الجنوب للمملكة، التي توصف بالمجلس بأكبر موظفة شبح عرفها المجلس على الإطلاق، بحيث تتوصل شهرياً بوابتها السمين دون أن تطأ قدماها عتبة المجلس منذ سنوات.

تاريخ هذا العٓبث، كان وراءه ‘الشيخ بيد الله’ حينما ألحقها بديوانه وهو رئيس لمجلس المستشارين كموظفة بالسلم 8 استقدمها، من قطاع التعليم بعدما كانت تمتهن التدريس بجنوب المملكة.

وبقدرة قادر حصلت على شهادة الإجازة والماستر بكلية الحقوق بسطات بشكل أثار شبهات لدى زملائها بذات المجلس، وبسرعة قياسية تمت تسوية وضعيتها بالسلم 10 ثم السلم 11 بمجلس المستشارين في طرف قياسي.

هذا كله حصل، وهي لم تقم بأي عمل مقابل كل هذه الترقيات سوى أنها منحدرة من الصحراء و ‘بيد الله’ هو ‘الكود بيستون’.

بيد الله، الذي عمد لتكليفها بعدة مهام حزبية دون أن تقوم بأية مهمة للمجلس الذي تتوصل منه بوابتها، دون الحديث عن منحها التفرغ لأبنائها ولإدارة المقر المركزي للحزب، حين كان أنذاك في نفس الوقت أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة.

ومنذ ذلك الحين إلى حدود اليوم وهي موظفة شبح بالسلم 11 بمجلس المستشارين تتقاضي ما يناهز 18000 درهم شهريا بالإضافة إلى المنح الدورية كل ثلاثة أشهر تناهز 10000درهم.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    السيدة الباتول
    ما وقع في العيون
    لا يقبله لا العقل ولا المنطق
    بينما خرج الجميع للفرحة والتضامن
    خرج الاخر للتخريب والفوضى
    هذا بغض وانكار للتنمية في الصحراء
    بعيدا عن هؤلاء المرتزقة
    الصحراويون وجد لهم كل متطلباتهم
    على حساب الداخل
    ومع ذلك نحن راضون من لاجل اخوتنا الصحراويين
    يربطنا بهم علاقة دم واخوة ووطن
    اما الاخرون لا نسمح لهم بتخريب المكتسبات
    ولهذا سيدتي
    ما قاموا به فوضى
    لا حقوق دستورية ولا يحزنون
    ونحن اخوة في الوطن
    وخاوة مع الجزائريين
    ان ارت ان تستعملي مكانك كمستشارة ونائبة
    فنددي على ما يقع من تخريب
    وما يقع في تندوف
    الله الوطن الملك
    نريد البناء والتنمية
    لا التخريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد