أمن الناظور يطيح بمشعوذ ‘بيدوفيلي’ متهم بهتك عرض قاصر‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أمس الجمعة، من توقيف ممارس للشعوذة يبلغ من العمر حوالي 65 عاما، للاشتباه بتورطه في هتك عرض قاصر وإتخاذ عملية السحر والشعوذ مطية للتستر عن فضائحه الجنسية الموصوفة ب”الشاذة”.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الامن من قبل أحد ضحاياه، وهو ما جعلها تنقل على وجه السرعة الى منزله الواقع بالحي الجديد، حيث عملت على إيقافه.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن العملية أسفرت عن حجز مجموعة ممن الطلاسم والجداول المستعملة في مجال الشعوذة.

وأشارت إلى أنه، بعد الاستماع إليه تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.com، فان عدد الأشخاص الذين أوقفتهم مصالح الامن والمشتبه في تورطهم في “الاتجار في البشر، والاستغلال الجنسي للأطفال القاصرين، والابتزاز والشعوذة “، بلغ 10 أشخاص، في حين تواصل أبحاثها للوصول الى جميع المتورطين.

وكانت الفضيحة، قد تفجرت بعد إنتشار مقطع فيديو عبر تطبيق “وتساب” يوثق لعملية هتك عرض طفل يبلغ من العمر حوالي 16 عاما، داخل محل لبيع الألبسة بالمركب التجاري بزايو، وهو ما جعل المصالح الأمنية تفتح بحثا في الموضوع، أسفر عن تحديد هوية الأطفال الضحايا، والاهتداء الى عدد من “البدوفيلين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد