إستياءٌ بالفقيه بنصالح من نقل ‘مُبديع’ مقر البلدية الى مجلس النواب وإستغلال موظفيه لتنظيم مهرجان ألف فرس

زنقة 20. الرباط

وجهت فعاليات جمعوية، ملتمس الى الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي، يتهمون فيه رئيس الفريق الحركي بالبرلمان محمد مبديع، باستغلال موظفي واليات البرلمان في تنظيم والإعداد للمهرجان السنوي ألف فرس و فرس بالفقيه بن صالح.

كما أكد الملتمس الموجه الى رئيس مجلس النواب، على أن مبديع رئيس المجلس الجماعي لذات المدينة، لم يعد يعمل بمقر الجماعة، و اكتفى بالتأشير على الملفات و التوقيع عليها داخل مكتبه بمجلس النواب في استغلال سياسي خطير لمنصب المسؤولية وهو ما فتح باب الزبونية وتفويت الصفقات للمقربين والموالين فضلاً عن دور الوسيط لرجال الاعمال لدى وزراء.

كما اتهم محمد مبديع، بمحاولة اخفاء المعلومات عن اغلب اعضاء مجلس جماعة الفقيه بن صالح، و الانفراد بالتسيير من داخل قبة البرلمان، و الشروع في استنزاف ميزانية الجماعة، و الفريق الحركي.

وطالب الملتمس، من رئيس مجلس النواب فتح تحقيق حول هذه النازلة التي وصفت بالخطيرة والتي تستنزف اموال البرلمان المغربي، بإيفاد لجنة تفتيش تحل بمكتب وجناح الفريق الحركي بمجلس النواب.

الى ذلك، عمد ‘موبديع’ الى استغلال موقعه لنقل فنانين و مجموعات غنائية الى ضيعته بطريق واد زم لاقامة وليمة فاخرة من مالية المهرجان المدعوم من مؤسسات عمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد