إطلاق نار بين تُجار الكوكايين بمدخل مليلية يستنفر الأجهزة الأمنية

زنقة 20. كمال لمريني

أقدم تاجر للكوكايين، أمس الاحد، على إطلاق الرصاص الحي على مواطن في منطقة باريتشينو بإقليم الناظور، وهو الامر الذي اثار استنفارا كبيرا في صفوف مختلف مصالح الامن.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن المواطن أصيب بالرصاصة على مستوى البطن، وتم نقله على وجه السرعة الى مصحة خاصة لتلقي العلاج، ليتم وضعه فيما بعد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الحسني بالناظور.

وأشارت إلى أن تاجر الكوكايين معروف في المنطقة ويلقب ب”بوثقنينت”، وهو من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني.

وكشفت عن أن حادث اطلاق الرصاص وقع بالقرب من أحد المقاهي القريبة من الحدود الوهمية لمدينة مليلية المغربية المحتلة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فإن حادث اطلاق الرصاص استنفر مصالح الامن التي أصبحت تسابق الوقت والزمان للوصول الى المعني بالأمر، خاصة وأن مدينة الناظور عرفت حلول مسؤول أمني رفيع بولاية أمن وجدة.

وتواصل مختلف المصالح الامنية أبحاثها وتحرياتها للوصول الى تاجر الكوكايين، إذ سبق لها وأن أوقفت أربعة أشخاص من المشتبه تورطهم في إطلاق الرصاص الحي على منزل مواطن في حي أولاد عيسى ببني أنصار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد