إغلاق الطريق المؤدية للحدود بعد تأهل الجزائر لنهائي كأس إفريقيا !

زنقة20. كمال لمريني

أقدمت السلطات في مدينة السعيدية، أمس الاحد، بإغلاق الطريق المؤدية الى النقطة الحدودية (بين لجراف) الفاصلة بين الحدود المغربية-الجزائرية، في وجه المواطنين، من خلال وضعها للحواجز الحديدية على مستوى المدار الطرقي بالطريق الساحلية الرابطة بين الناظور وأحفير.

وجاء إغلاق الطريق في وجه السيارات والمواطنين، بالتزامن مع مباراة النصف النهائي التي يجريها المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا للأمم، والتي تفوق فيها على نظيره السنغالي بهدف مقابل لا شيء.

وتعرف النقطة الحدودية بين لجراف، توافد أعداد كبيرة من المواطنين المغاربة للاحتفال مع الشعب الجزائري، بانتصار المنتخب الجزائري، مع أشقائهم الجزائريين الذين يقفون في الضفة الاخرى من الحدود.

وكانت منطقة بين لجراف، قد سجلت، الخميس الماضي، عقب تأهل المنتخب الجزائري لنصف نهائي “الكان” اقتحام مغربيين للنقطة الحدودية، وهو الامر استنفر عناصر حرس الحدود والدرك الملكي بالسعيدية.

ولم يصدر عن السلطات بإقليم بركان، أي بلاغ رسمي حول اغلاق الطريق في وجه السيارات والمواطنين، خاصة وأن المغاربة يقصدون النقطة الحدودية بشكل يومي لتبادل التهاني مع المواطنين الجزائريين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد