إنتحار شخص بالناظور وشابة بتاوريرت في ظروف غامضة‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم شخص يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري، على وضع حد لحياته شنقا، على مقربة من إعدادية المسيرة وسط مدينة الناظور.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان الهالك عثر عليه من قبل مواطنين، حيث قاموا بإبلاغ مصالح الامن الوطني بالموضوع، التي تتحرك على وجه السرعة إلى عين المكان.

وأشارت إلى أن عناصر من الشرطة القضائية والشرطة العلمية، عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وتم نقل الجثة الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء عملية التشريح الطبي وتحديد ملابسات الوفاة.

وبدورها، أقدمت شابة تبلغ من العمر حوالي 42 عاما، اليوم الثلاثاء، على الانتحار شنقا داخل منزل أفراد أسرتها بحي 20 غشت في مدينة تاوريرت، وهو الامر الذي استنفر المصالح الأمنية التي هرعت على وجه السرعة الى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وكما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثة الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت، في إنتظار تسليمه الى ذويها لإجراء عملية الدفن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد