إنفراد. إستقالة صحافية فرنسية من إذاعة ميدي1 إحتجاجاً على ظروف الإشتغال

زنقة 20. الرباط

أقدمت الصحافية ‘جولي روزلان’ التي فضحت ظروف الاشتغال براديو مدي1 قبل يومين على تقديم استقالتها من قناة طنجة الدولية.

واكدت مصادر من داخل الاذاعة لمنبر Rue20.Com ان “الصحافية الفرنسية لم تستسغ طريقة تعاطي المسؤولين مع شكاويها المتكررة بشأن ظروف اشتغال هيئة التحرير فقررت الاستقالة والتوجه نحو قناة فرانس24.

وكانت جولي روزلان قد فاجأت المستمعين على الهواء مباشرة
حينما أعربت عن استيائها لكون الوضع في الاذاعة”وصل إلى الحضيض” حسب تعبيرها، ذلك “أن جميع أعضاء التحرير يشتغلون بدون طابعة (imprimante)، منذ عدة أيام، رغم شكاياتهم المتكررة بهذا الصدد.

في نفس السياق اشار صحافيون بالاذاعة الى ان حسن خيار دشن حملة علاقات عامة لتحسين صورته مع العاملين وتخفيف الاحتقان داخل المؤسسة. واوضحت المصادر ان “الصحافيين لا ينتظرون شيئا من مثل هذه الخطوات على اعتبار ان حسن خيار يلجأ الى مثل هذه الحيل كلما احتقن الوضع، خوفا من تطور الأمور، لكن سرعان ما يعود الى طريقة تدبيره المتسمة بالعشوائية والارتباك.”.

و عقب هذه الاستقالة، علم منبر Rue20.Com أن ‘حسن خيار’ دعا الى اجتماع عاجل للمجلس الاداري بعد انتقادات موجهة اليه من جهات عليا حول التدبير السيء للقناة و الاذاعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد