إنفراد/إفلاس ‘ديار المنصور’ التابعة لـ’سي دي جي’ وإغلاق مقر البيع بالرباط

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com إغلاق شركة شركة ‘ديار المنصور’ التابعة لهولنديغ ‘سي دي جي’ الذراع المالية للدولة، لمكتب البيع التابع لها وسط العاصمة الرباط.

مصادرنا أكدت أن عشرات الأسر سارعت الى الاتصال بمسؤولي الشركة المتخصصة في بناء الشقق الاقتصادية للأسر ذات الدخل المحدود بعدد من مدن المملكة، ليتفاجؤوا باغلاق مقر البيع الضخم بحي ‘حسان’ بعد العجز عن تسديد واجبات كراء ذات المكتب المطل على مسجد حسان.

مواطنون اتصلوا بموقع Rue20.com شددوا على أن ذات الشركة اتصلت بهم و أجبرتهم على أداء الأقساط المتبقية عن مُقٓدٓم اقتنائهم لشقق اقتصادية، وتهديدهم بالغاء العقد حتى قبل نهاية أشغال البناء و اعلان تاريخ تسليم الشقق كما الشأن لمشروع ضخم بمدينة سلا.

ورغم احتفاظ الشركة بشعارها على مدخل العمارة (الصورة) التي كان يتواجد بها ذات المكتب، فان مواطنين تفاجؤوا بغياب مكتب البيع بالعمارة لدى ولوجهم اليها.

الى ذلك، قامت الشركة بتسريح عدد من موظفيها بذات مكتب البيع الزجاجي الضخم، كما أدمجت بعض منهم بمقرها الرئيسي القديم قرب مقر ولاية أمن الرباط، في انتظار الاعلان الرسمي عن الافلاس.

و وجدت ذات الشركة صعوبات كبيرة في إكمال عدة مشاريع عقارية بمدن مختلفة، لتقدم على مراسلة المواطنين من زبنائها لإجبارهم على أداء بقية المبالغ و تهديدهم بالغاء مُقٓدٓم المبلغ الذي قاموا بدفعه والمتمثل في حوالي عشرون الف درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد