استئنافية تزنيت تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق “طبيب الفقراء’’‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

قضت محكمة الاستئناف بمدينة تزنيت، بتأييد الحكم الصادر ابتدائيا في حق الدكتور مهدي الشافعي المعروف بلقب “طبيب الفقراء”، أمس الثلاثاء.

وقد سبق للمحكمة الابتدائية بتزنيت، أن أدانت الطبيب بأداء غرامة مالية قدرت بـ10 الف درهم، و 20 ألف درهم كتعويض للمدير السابق ‘’حمايتي’’.

وتأتي هذه المتابعة من قبل المحكمة، بعدما رفع مدير المستشفى الاقليمي السابق بمدينة تزنيت “حمايتي’’ شكاية ضد الدكتور الشافعي، بتهم السب و القذف عبر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بات يعرف بقضية “طبيب الفقراء’’، التي أثارت ضجة على وسائل الاعلام الوطنية و الدولية، عجل بتدخل الوزارة الوصية، وتنقيل الشافعي الى المستشفى الاقليمي بتارودانت و الحاق المدير الى المستشفى الاقليمي بإنزكان، و ارجاعه الى صفته الأولى كطبيب بالمستشفى.

و سبق لمدير المستشفى السابق أن طالب هيئة المحكمة بالحكم على المشتكى به بأداء تعويض مالي له جبرا للضرر محدد في 80 ألف درهم، إلا أن المحكمة قررت إدانته بما ذكر ابتدائيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد