اعتقال بيدوفيل بيجيدي حاول هتك عرض قاصر‎ ببركان !

زنقة 20 | وجدة

أقدم عضو في حزب العدالة والتنمية، أمس الثلاثاء، في مدينة بركان، على محاولة هتك عرض طفل قاصر لا يتجاوز عمره 13 سنة، وذلك بالقرب من مدرسة السلام.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، أن “البيدوفيل” المنتمي الى حزب “البجيدي”، ظل يترصد الطفل لمدة طويلة وهو يحاول ارغامه على ركوب سيارته ليمارس عليه نزواته الجنسية الشاذة.

وأشارت الى أن تصرفاته المشبوهة أثارت إنتباه المواطنين، وهو ما جعلهم يربطون الاتصال بمصالح الامن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، حيث ضبطته في حالة تلبس وقامت بإعتقاله.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع Rue20.com، فان المعني بالأمر المسمى (م.أ)، سبق له وأن ترشح في الانتخابات الجماعية الأخيرة بإسم حزب العدالة والتنمية، بالإضافة الى أنه متقاعد كان يشتغل بالثانوية الإعدادية الفهرية ببركان كملحق تربوي.

وخلف الحادث استياء كبيرا في صفوف ساكنة مدينة بركان، معبرين عن استنكارهم الشديد للفعل الموصوف ب”الحيواني” الصادر عن الفاعل السياسي المنتمي الى الحزب “الاسلاموي”.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالامر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد