اعتقال سعودي قتل مغربياً طعناً بالسكين و سفير الرياض بالرباط يلتقي قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب !

زنقة 20 | الرباط

قال المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة السعودية الرياض ، أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في جريمة مقتل مقيم مغربي الجنسية و يبلغ من العمر 29 عاماً.

و نقلت مصادر ، أن مدرب الرياضة المغربي تعرض لاعتداء مسلح خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنةٍ بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

وأوضح أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة ، وهو سعودي في العقد الثالث من العمر وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات الضرورية.

من جهة أخرى التقى ، سفير السعودية بالمغرب ، عبد الله بن سعد الغريري، بمكتبه بمقر السفارة بالرباط اليوم الإثنين، قاضي التحقيق المكلف بقضايا الارهاب نائب الرئيس الاول لدى محكمة الاستئناف بالرباط عبد القادر الشنتوف.

و قالت وكالة الأنباء السعودية أن الجانبان تناولا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف مجالات التعاون، بالاضافة إلى التنسيق الثنائي لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد