اعتقال قيادي بـ’البـام’ إصطدم بسيارة الخدمة بجدار القصر الملكي بمراكش وهو في حالة سُكر طافح

زنقة 20. مراكش

اعتقلت عناصر الأمن بمراكش ليلة أنس الجمعة، م. ايت ق. القيادي المنتمي لحزب “الآصالة والمعاصرة” ورئيس جماعة أوكايمدن التابعة لإقليم الحوز، وذلك على خلفية ارتكابه لحادثة سير وهو في حالة سكر طافح.

الحادث حسب معلومات دقيقة حصل عليها موقع Rue20.com وقع حينما اصطدم ذات القيادي بحزب ‘البام’ بحائط المقبرة المجاور للاقامة الملكية بمراكش، بواسطة سيارة الجماعة ذات الدفع الرباعي، ومحاولته الفرار.

ويواجه الرئيس المنتمي لحزب الجرار، الذي كان في حالة سكر طافح، جنحة الفرار وعدم الامتثال لأوامر الشرطة، بعد اعتقاله من طرف مصالح الأمن.

وأشارت المصادر ذاتها لمنبرنا إلى أن الرئيس الذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام النيابة العامة، فقد السيطرة على مقود سيارته بسبب سكره الطافح، وتمايل يمنةً ويسرة، حتى اصطدم بحائط المقبرة بباب احمر المجاور للاقامة الملكية.

وتضيف المصادر، أن حزب الجرار بجهة مراكش قرر اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق القيادي المنتمي للحزب وذلك في انتظار ما سيسفر عنه تحقيق عناصر الأمن حول ملابسات وظروف الحادث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد