اعتقال أب بگرسيف اغتصب ابنته القاصر وهو في حالة سُكر طافح

زنقة20-كمال لمريني

أوقفت مصالح الامن الوطني بجرسيف، أخيرا، شخص يبلغ من العمر حوالي 50 عاما، أقدم على افتضاض بكارة إبنته القاصر البالغة من العمر حوالي 9 أعوام وهو في حالس سكر.

ويأتي توقيف بالأمر، بعد أن تقدمت إبنته البالغة من العمر حوالي 26 عاما، بشكاية لدى وكيل الملك تتهم من خلال تعرض شقيقتها الى الاغتصاب من طرف والدها.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com أنه تم توقيف الاب وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في حين اخضاع لتدبير الحراسة لفائدة البحث.

وكشفت الطفلة الضحية، أن والدها مدمن على شرب الكحول، وانه كان يصر دائما على أن تنام بجانبه على سريره الخاص، ويحثها على أن تنتظره حتى دخوله المتأخر.

وأشارت الى انه كان يناولها مواد مخدرات، قبل أن يقوم بممارسة الجنس عليها، مستغلا غياب والدتها عن المنزل، كونها تتواجد بالديار الاسبانية.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان ابنة المعني بالأمر والبالغة من العمر حوالي 26 عاما، سبق لها وان تعرضت الى اعتداء جنسي من طرف ابيها، وهو ما تسبب لها في ازمة نفسية حادة.

وفي الوقت الذي انتهت فيه عناصر الامن الوطني من مسطرة البحث والتحقيق، تمت إحالة الاب “البدوفيلي” على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، ليقرر بدوره احالته على قاضي التحقيق، ليتم ايداعه السجن المحلي بوجدة غي حالة اعتقال في انتظار محاكمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد