الأطر الطبية بطانطان تنتفض في وجه المندوب الإقليمي للصحة !

زنقة 20 | علي التومي

جدد العشرات من الأطر الطبية والتمريضية العاملة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة طانطان، يوم امس الأربعاء إحتجاجهم ضد ما اسموه بتضييق الخناق على مطالبهم النقابية.

واستنكر المحتجون التضييق الممارس عليهم في عملهم النقابي واستهداف مناضلي ومناضلات التنسيق الثلاثي، والتصرفات الطائشة واللامسؤولة على حد وصفهم للمندوب الإقليمي للصحة بالنيابة.

وأعلن المحتجون عن تضامنهم المطلق واللامشروط مع كل ضحايا السب والشتم، سواء من طرف المرتفقين أو المسؤولين عن القطاع بالإقليم، مُعلنين إدانتهم الشديدة لكل التصرفات و التي من شأنها المساس بكرامة الشغيلة الصحية.

و حمل المحتجون المسؤولية الكاملة للمدير الجهوي للصحة بكلميم وادنون فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا، مطالِبة وزير الصحة بالتدخل الفوري من أجل وقف الشطط في استعمال السلطة من طرف المسؤولين الإداريين.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، استجابة لدعوة نقابات الجامعة الوطنية للصحة والمنظمة الديمقراطية للصحة والجامعة الوطنية لقطاع الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد