‘البـام’ يستعيدُ رُوحه من مراكش والمحرشي يظهرُ مُطأطأ الرأس بعد تلقفه لرسائل الإبتعاد عن تدبير الحزب

زنقة 20. مراكش | محمد المفرك

ظهر ‘العربي المحرشي’ وهو مطأطأ الرأس خلال حضوره أمس السبت اللقاء التواصلي المبرمج من طرف المكتب الفدرالي لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بمراكش.

البرلماني الذي تحوم حول ثرواته الشبهات، حضر اللقاء التواصلي بعدما طرد من معقله بالرباط، الاسبوع الماضي، على خلفية محاولات التشويش على عمل المكتب الفدرالي وإفشال برنامجه الذي أعده ‘محمد الحموتي’.

مصدر موثوق أفاد لمنبر Rue20.Com أن ‘المحرشي’ تلقف أخيراً الرسائل الموجهة اليه حول بلطجيته في التدبير وضرورة ابتعاده عن شؤون الحزب التدبيرية بشكل كامل، في أفق اعادة هيكلة الحزب بشكل يُعيدُ روح تأسيسه الأولى.

ذات المصدر شدد على أن ‘المحرشي’ اعتذر من الجميع، و ظهر كالحٓمل الوديع خاصة تجاه قيادات كال لها الكلام النابي، بينهم ظله ‘حكيم بنشماش’ الذي وصفه بـ’الشماتة’ في مسرحية سيئة الاخراج من خياط وزان.

اللقاء الذي عرف حضوراً قياسياً لمنتسبي حزب الجرار بجهة مراكش، عرف تنظيماً محكماً بإشراف ‘سمير كودار’ وبحضور وازن لكافة برلمانيين الجهة، ورؤساء المجالس الإقليمية، ورؤساء الجماعات المحلية، والمنتخبون الجماعيون، وأعضاء الغرف المهنية، وأعضاء المجلس الوطني، وكذا الأمناء الإقليميون والمحليون، وأعضاء الأمانة الجهوية والإقليمية والمحلية، إضافة إلى أعضاء منظمات ومنتديات حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بجهة مراكش-أسفي، وممثلي هيئات المجتمع المدني والفعاليات المناصرة للحزب على صعيد الجهة.

وعبر عدد من الحاضرين في تصريحات لمنبر Rue20.Com عن سعادتهم لما أسموه ‘استعادة الحزب لروحه التأسيسية’ بعدما كادت شلة ‘بنشماش’ و ‘المحرشي’ قيادته للهاوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد