البوقرعي : صور ‘نواب الحلوى’ آتت أكلها !

زنقة 20 | متابعة

قال محاسب مجلس النواب و البرلماني عن العدالة و التنمية “خالد البوقرعي” ، تعليقاً على صور أظهرت أشخاصاً قيل أن بعضهم برلمانيين قاموا بإخراج أكياس الحلوى من داخل البرلمان في افتتاح الملك للدورة التشريعية أن : “الصور التي انتشرت لأشخاص يخرجون من مقر البرلمان و هم يحملون أكياس الحلوى بمناسبة افتتاح البرلمان على أساس أنهم برلمانيون آتت أكلها”.

و أضاف في تدوينة على الفايسبوك : ” صدق الناس أنها بالفعل تعود لبرلمانيين و بالتالي استقر في الأذهان أن هذه الفئة لا تصلح لشيء فما هم إلا انتهازيون جوعى متهافتون …( مازكلوش حتى الحلوة). هذا الصباح فقط التقيت عددا من الأصدقاء و أول سؤال بادروني به هو السؤال عن الحلوى، شرحت، وضحت فسرت، وربما في الأخير أقنعت، ولكن كم؟ واحد، اثنان… عشرة بالمقابل هناك الآلاف صدقوا الخبر الزائف.”

و أنهى كلامه بالقول : ” الخبر الصحيح هو أن الصور المنتشرة ليس فيها برلمانيون بل هم مستخدمون يأتون بمناسبة افتتاح البرلمان. فهنيئا لصحافة الزنقة فقد حققت مقصودها، و تحية للصحافيين الشرفاء الذين كانوا شهودا و أوضحوا للناس حقيقة الصورة. ولكن صورة الزيف أقوى من الحقيقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد