البيجيدي على صفيح ساخن .. الأزمي يقدم استقالته من رئاسة الفريق النيابي بمجلس النواب !

زنقة 20 | الرباط

قدم أمس السبت رئيس فريق حزب العدالة و التنمية بمجلس النواب إدريس الأزمي استقالته من رئاسة فريق “البيجيدي” ، و ذلك بعد التسجيل المباشر الذي بثه الأمين العام السابق للحزب عبد الإله بنكيران و هاجم فيه بحدة تصويت الحزب على القانون الإطار الخاص بالتعليم.

الأزمي قدم و بشكل مفاجئ لقيادة “البيجيدي” استقالته من رئاسة الفريق؛ احتجاجا على قرار الحزب التصويت لصالح “فرنسة التعليم”.

و قال الأزمي في نص استقالته : “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الإخوة والأخوات أعضاء الفريق، يؤسفني أن أخبركم أنني قد أبلغت يوم السبت الأخ الأمين العام للحزب برسالة تحمل قرار استقالتي من مهمتي كرئيس لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب”.

وأضاف : “وستكون لي فرصة بحول الله لأطلعكم على الحيثيات التي ضمنتها بالرسالة. مع تحياتي وتقديري. أخوكم د. إدريس الأزمي الإدريسي”.

بنكيران و في “لايف” مباشر مساء أمس السبت ، قال أن الأزمي كان ضد موقف الأمانة العامة للحزب من التصويت لفائدة القانون الإطار الخاص بالتعليم.

و اعتبر رئيس الحكومة السابق أن ” ما قامت به الأمانة العامة للحزب فضيحة وكارثة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد