البيجيدي يهتز على وقع استقالات بمجلس تارودانت بسبب اختلالات في التسيير‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

قدم عبدالله غراوي عضو مستشار عن البيجيدي بالجماعة الترابية لتارودانت، استقالته من المجلس، المسير من قبل ذات الحزب، بسبب ‘’الظروف الشخصية و عدم الرضى عن تدبير الشأن المحلي و الشأن الحزبي بالمدينة و كذا وجود صراعات داخلية’’.

وحسب مصدر خاص لمنبر Rue20.com، فالعضو المستشار بالجماعة الترابية تارودانت عبر في استقالته بقول ” عدم الرضى” والحقيقة لوجود صراعات حول سوء التسيير المالي والفوضى التي يعرفها الشأن المحلي بجماعة تارودانت.

ويضيف المصدر ذاته، أن المستقيل، سبق له أن قدم الاستقالة قبل سنة الا ان تدخلات من اعضاء مستشارين ومن حزبه جعلته يؤجل وضعها رسميا، و بعد ان لاحظ ان الامور تزداد سوءا وضع استقالته.

كما أشار، الى ان رئيس اللجنة المالية الذي هو من نفس الحزب سبق ان قدم الاستقالة وعللها باعتبارات شخصية وفضل عدم ذكر الاسباب الحقيقة المتعلقة بالتدبير غير المقبول، والراي العام المحلي يعلم بحقيقة ما يحصل من تجاوزات وخروقات واختلالات تهم الاشغال وبعض الصفقات و التوريدات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد