الحموشي يعفي كولونيل رئيس المنطقة الحضرية لولاية أمن أكادير !

زنقة 20 | الرباط

توصلت ولاية أمن أكادير نهاية الأسبوع الماضي ، بقرار إعفاء رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية بولاية أمن أكادير الكولونيل محمد الجعيبي.

و ذكرت مصادر أن ذات المسؤول الأمني تم تنقيله تأديبيا إلى مدينة الدارالبيضاء بدون مهمة ، بعد حلول لجنة تفتيش مركزية بولاية أمن أكادير.

و في غشت الماضي ، أصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي قراراً يقضي بإعفاء رئيس المصلحة الولائية للإستعلامات العامة بأكادير من مهامه.

مصادر قالت أن المسؤول الأمني المذكور و الذي سبق له أن شغل منصب رئيس منطقة أمن الداخلة ، تقرر تنقيله إلى مدينة سطات بدون مهمة.

و أشارت ذات المصادر ، إلى أن قرار المديرية العامة للأمن الوطني ، له علاقة بتقارير توصلت بها المديرية العامة بخصوص الوضعية التي توجد عليها مصلحة الاستعلامات العامة.

يشار إلى أن الحموشي قرر قبل أشهر إرسال فرقة أمنية خاصة لمدينة أكادير بعد عقده اجتماع عاجل بمدينة الرباط، مع مختلف المسؤولين الأمنيين لجهة سوس ماسة.

الحموشي أعطى تعليماته لجل التلوينات الأمنية، لاستتباب الأمن بجهة سوس ماسة وحماية المواطنين والسياح ، بعد تلقيه سلسلة شكايات متتالية تقدم بها العديد من سكان مدينة أكادير، بسبب انتشار الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد