الدرك يفكك عصابة إجرامية ببركان متخصصة في الهجرة السرية‎ و النصب و الإحتيال !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكليم التابعة لسرية بركان، أخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية، متخصصة في الهجرة السرية، بطريقة غير مشروعة والنصب والاحتيال وتزوير وثائق رسمية، حيث وضعت اليد على متهمين يشتبه ارتباطهما بذات العصابة، فيما تواصل أبحاثها للوصول إلى 3 عناصر آخرين.

ويأتي تفكيك هذه العصابة الإجرامية، بناء على شكايات العديد من الضحايا الذين سلبت أموالهم من طرف المتهمين وشركائهم على أمل تهجيرهم إلى الديار الأوروبية.

وذكرت مصادر لrue20.Com، أن عناصر العصابة الإجرامية كانوا يتحصلون على مبالغ مالية تتراوح ما بين 60 إلف و 80 ألف درهم لكل ضحية يرغب في الهجرة السرية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه من خلال الأبحاث والتحريات التي أجرتها الضابطة القضائية تبين أن العصابة الإجرامية، كانت تستقطب ضحاياها من مختلف مناطق جهة الشرق، وتعمد إلى تزوير الوثائق المودعة في ملفات طلب التأشيرة لتمكين المرشحين للهجرة من السفر إلى أوروبا، في حين كان يتم الاعتداء بالضرب والترهيب في حق العديد من الضحايا الذين تسلب أموالهم.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد