“الديستي” تقود للإطاحة بمروجي مخدرات وحجز 50 كلغ من الشيرا بالناظور !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، أمس الاثنين، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين يبلغان من العمر ما بين 44 و64 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، والرامية إلى مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت مصادر أمنية لموقع rue20.Com، أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول على متن سيارة نفعية بمدينة زايو، بعدما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز 49 كيلوغراما من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل المركبة.

وأشارت إلى أن الابحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية في هذه القضية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي أثناء محاولته المغادرة نحو مدينة مليلية المحتلة، انطلاقا من مركز العبور لبني انصار.

وأفادت المصادر ذاتها، عن أنه تم تم ضبط المخدرات المحجوزة والسيارة المستعملة في تهريب المخدرات، وكذا السيارة التي كان يستعملها المشتبه فيه الرئيسي.

وجرى الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد