السجن النافذ لمعترض الموكب الملكي في افتتاح البرلمان !

زنقة 20 | الرباط

أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الإثنين، شخصاً اعترض الموكب الملكي يوم الجمعة الماضي 11 أكتوبر بمناسبة افتتاح افتتاح الدورة الخريفية للبرلمان ، بسنتين سجناً نافذاً.

المعتقل ينحدر من دوار جمايكا بتمارة و يبلغ من العمر 33 سنة و كان يعيش احالةً من لفقر المدقع رفقة زوجته و بناته الخمس حسب أقربائه.

ذات الشخص المعتقل ، حاول اعتراض الموكب الملكي الذي كان عائداً إلى القصر الملكي بالرباط بعد انتهاء الملك من خطابه الموجه إلى البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الخريفية للبرلمان.

https://www.youtube.com/watch?v=hagbTv6z9MM

و أثناء اقتراب موكب الملك من محطة القطار بالرباط ، حاول ذات الشخص الوصول إلى عاهل البلاد الذي كان يحيي المواطنين من سيارته المكشوفة ، إلا أن حراساً شخصيين قاموا بالإنقضاض عليه و طرحه أرضاً أمام أنظار المواطنين الحاضرين.

و أثناء عملية التوقيف ، تعرض حارس شخصي للملك لحادث سقوط خطير من سيارة كانت تسير بسرعة وهو ما عرضه لإصابات ، إلا أنه واصل الركض للقبض علة مخترق الموكب الملكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد