السكيزوفرينيا.وزراء البيجيدي الذين هاجموا وهددوا المُقاطِعين يعلنون اصطفافهم مع حملة المقاطعة

زنقة 20. الرباط

أعلن أعضاء الأمانة العامة لحزب ‘العدالة والتنمية’ أمس الجمعة  18ماي 2018، عن اصطفافهم وتفاعلهم مع حملة المقاطعة.

و قال بلاغ صادر عن الحزب الاسلامي، أن أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي، الذي ليسوا سوى 12 وزيراً باسم الحزب نفسه، عن تنويههم بالتفاعل الإيجابي للحكومة مع حملة المقاطعة.

ورغم أن وزراء البيجيدي هم أنفسهم من هاجم المغاربة المُقاطِعين على رأسهم سعد الدين العثماني مصطفى الخلفي، لحسن الداودي و مصطفى الرميد، الذي توعدوا وهددوا المُقاطِعين بالمتابعات القضائية، فان هؤلاء عادوا بجلابيب الحزب ليعلنوا اصطفافهم و ‘ركوبهم’ عاى حملة المقاطعة بعدما تبين أنهم خارج السرب وعدد غفير من الشعب يدعم حملة تخفيض الأسعار.

و من خلال البلاغ يتبين أن حزب ‘العدالة والتنمية’ يتلاعب بمصير المغاربة، من خلال اعترافه بكون عملية تحرير الأسعار لم توازيه أية إجراءات لحماية المستهلك.

وقال البلاغ بالحرف : ‘وقد استهل هذا اللقاء بدراسة أهم المستجدات السياسية والحكومية، حيث نوه أعضاء الأمانة العامة بالتفاعل الإيجابي للحكومة مع حملة المقاطعة ومع خلاصات تقرير اللجنة الاستطلاعية التي كوَّنها مجلس النواب حول أسعار المحروقات، وكذا بإعلانها عن عزمها على اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم القدرة الشرائية للمواطنين’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد