الشذوذ الجنسي يرسل بلجيكياً إلى مستعجلات مستشفى‎ تزنيت !

زنقة 20 | يونس مزيه

تحولت جلسة خمرية بين شاب و مواطن بلجيكي بمدينة تزنيت، الى محاولة قتل بعدما وجهت للبلجيكي طعنات قاتلة، استدعت نقله الى مستعجلات الحسن الاول بالمدينة.

وحسب مصادر محلية، فالحادث نتج عن شجار عنيف تطور الى استعمال السلاح الابيض من قبل الشاب، الذي وجه طعنات قاتلة للضحية البلجيكي، بعدما كانا في جلسة خمرية في منزل الاخير، و يفر بعدها إلى وجهة غير معلومة.

وتضيف المصادر ذاتها، أنه يرجح إن يكون الشذوذ الجنسي السبب الرئيس في اندلاع الصراع بين الطرفين، حيث تربط علاقة مشبوهة بينهما منذ مدة.

وقد استنفرت مختلف السلطات بالمدينة على ةقع الحادث، حيث هرعوا الى عين المكان بعد توصلهم باخبارية في الموضوع، و جرى نقل الضحية الى المستشفى الاقليمي و منه الى المستشفى الجهوي لتلقي الاسعافات الضرورية، لخطورة الاصابة التي تعرض لها.

كما أن البحث الذي فتح في الموضوع،مكن من تحديد هوية الشاب، و توقيفه، و تمت احالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له وسبب اعتدائه على المواطن البلجيكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد