العثماني يرضخُ للضغط ويمنع ‘ماء العينين’ من حضور جلسات الحوار الداخلي وتمثيل البيجيدي خارج أرض الوطن

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر مطلعة لمنبر RUE20 أن استبعاد البرلمانية امينة ماء العينين من جلسات الحوار بالدار البيضاء كانت بأمر مباشر من رئيس الحكومة والامين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني.

واضافت ذات المصادر أن ‘لحسن مفدي’ البرلماني وعضو الامانة العامة للبيجيدي و الكاتب الجهوي لجهة الدار البيضاء هو من أشرف على تنزيل القرار بعدم استدعاء برلمانية دائرة الحي الحسني ماء العينين التي تتعرض للاستبعاد من كل الانشطة الحزبية بسبب نزعها لحجابها بالخارج وارتداءه في المغرب كلباس عمل.

المصادر ذاتها أضافت أن قرارات التأديب شملت منع ماء العينين من تمثيل الحزب بالخارج كما دأبت على فعل ذلك قبل ان تتفجر فضيحة ظهورها امام مولان روج في وضع اعتبره منتسبو الحزب الاسلامي غير لائق.

في ذات السياق منعت ماء العينين من الاستفادة سفريات البرلمان بسبب تدخل إدريس الازمي رئيس فريق العدالة حيث لم يبق لها سوى اسبوعين للنزول من نيابة رئاسة الحبيب المالكي التي كانت تتقاضى عليها 7000 درهم شهريا دون احتساب السيارة والسائق والامتيازات الاخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد