القاضي يقرر عرض “فيديوهات بوعشرين” بعد التراويح و يستدعي صحفيات جدد للإستماع إليهن

زنقة 20 | الرباط

قرر القاضي بوشعيب فارح، رئيس هيئة غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء التي تنظر في ملف توفيق بوعشرين، مدير صحيفة “أخبار اليوم”، عرض تسجيلات الفيديو المتعلقة بجنايات الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي يوم الإثنين 21 ماي الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بعد صلاة التراويح في القاعة 8.

وأعلن القاضي مساء أمس الخميس-الجمعة، استدعاء باقي المصرحات ويتعلق الأمر بكل من مرية موكريم مديرة موقع فبراير كوم، وحنان باكور، رئيسة تحرير موقع اليوم 24، و أمال الهواري، وابتسام مشكور، للاستماع لهن بشأن ما تعرضن له من استغلال جنسي من طرف توفيق بوعشرين.

النيابة العامة كانت قد استدعت ‘ماريا موكريم’ الصحافية ومديرة منبر ‘فبراير’ و حنان بكور للاستماع إليهما في الجلسات السرية على خلفية اعتقال ‘توفيق بوعشرين’ الصحافي وناشر أخبار اليوم بعد ظهروهن في أشرطة الفيديو “الفاضحة”.

هيئة دفاع بوعشرين، قالت أن مرحلة عرض الفيديوهات المفترضة جاءت استباقية، لأنه من المفروض أن تستمع إلى الشهود الذين طالبت بهم هيأة دفاع بوعشرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد