الكاميرون تُزوّر أعمار لاعبين في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة و لقجع يقدم اعتراضاً للكاف !

زنقة 20 | الرباط

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الأخيرة تعتزم تقديم اعتراض لدى الاتحاد الإفريقي للعبة، ضد اعتماد منتخب الكاميرون لأقل من 17 سنة على لاعبين أكبر سنا، وستطالب بفتح تحقيق في النازلة.

وأضاف لقجع في تصريح إذاعي يومه الجمعة أن “الجامعة قامت ببعض التحقيقات بعد مباراة أمس، التي جمعت المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بالكاميرون، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة السنية، والتي تقام في تنزانيا، وقد تبين لنا من أصدقاء كاميرونيين، بأن اللاعب رقم 7 يبلغ من العمر 25 سنة”.

هذا و انهزم المنتخب المغربي للشباب أقل من 17 سنة، يوم أمس الخميس بملعب شامازي بمدينة “ماباكالا”، أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وبعد هذه الهزيمة، بات المنتخب المغربي للفتيان قريبا من الخروج من الدور الأول لـ”الكان”، لاسيما أنه تعادل بهدف لمثله، في لقائه عن الجولة الأولى مع نظيره السنغالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد