المغاربة يستعدون لفضح الفيفا بلافتات إحتجاجية خلال مباراة المغرب وإسبانيا

زنقة 20. كالينينغراد

يستعد ألاف المغاربة لرفع لافتات تحمل عبارات الاحتجاج لفضح الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’ بعدما تعمد تغييب تقنية الفيديو عن مبارتي المغرب أمام كل من إيران و البرتغال التي حُرم خلالها المغاربة من ثلاث ضربات جزاء واضحة.

و شرع ألاف المغاربة في طبع لافتات ورقية لرفعها بشكل جماعي خلال مباراة إسبانيا والمغرب بملعب كالينينغراد موجهة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يتعمد تخصيص تقنية الفيديو للمنتخبات والمباريات التي يريد ويرفض استعمالها في المباريات التي يريد.

الى ذلك، اجتاحت عريضة دولية العالم، لتوقيع احتجاج ومطلب رسمي للفيفا بإعادة مباراة المغرب ضد البرتغال التي تعرض فيها المغرب لحيف وظلم كبيرين، بعد حرمانه من ضربات جزاء واضحة كشفتها كاميرات الإعادة و أكدها محللون بقنوات ايطالية وبريطانية.

ويواجه المغرب إسبانيا غداً الاثنين 25 يونيو بملعب كالينينغراد، حيث تنقل ألاف المغاربة من مدينة موسكو عبر القطارات و أخرون فضلوا الطائرات، فيما وصل المناخب الوطني المغربي أمس السبت للمدينة، ليتفاجأ بمنعه من طرف الفيفا من التدرب بملعب المباراة بسبب الأمطار التي تهاطلت بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد