الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي يحتفي بوصف راديو (ميدي1) لفلسطيني بـ”الإرهابي” !

زنقة 20 | يونس مزيه

بعد نشر راديو (ميدي1) المغربي لخبر معنون بـ”فلسطيني يقتل اسرائيليا في هجوم ارهابي بالضفة الغربية المحتلة”، أشاد الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بوصف القناة للإعتداء بـ’’الارهابي’’.

وقال “أدرعي” في تدوينته : “وشهد شاهد من أهلها، نعم عملية سلفيت هي عملية إرهابية جبانة ومنفذها إرهابي حقير سنحاسبه أجلًا أم عاجلًا”.

من جهته قال المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أنه “رصد جريمة إرهابية ترتكبها قناة MEDI1 حيث عملت على وشم المقاومة الفلسطينية بالإرهاب”.

و ذكر المرصد على صفحته الفايسبوكية أن القناة ” تعتبر الإحتلال هو الطبيعي و الأصل و أن حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال هو حق ساقط و يعتبر جريمة إرهابية !!!”.

و اعتبر ” أنها جريمة تستدعي من هيئة الاتصال السمعي البصري التدخل فورا .. و من البرلمان المغربي أن يسائل الحكومة حول هذا التسيب الصهيوني الواضح في الإعلام المغربي العمومي و الشبه عمومي”.

و وصف المرصد ما قامت به القناة بـ”جريمة إرهابية حقيقية لأنها تشيد بالاحتلال و تعتبر نفسها قناة صهيونية مقيمة بالمغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد