النيابة العامة تتابع ابنة اخشيشن بعد استغلالها لسيارة جهة مراكش !

زنقة 20 | الرباط

أصدرت النيابة العامة تعليمات بوضع نجل جنرال معروف رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد أن تم توقيفه من طرف عناصر أمنية، مساء أول أمس، بحي أكدال الراقي بالرباط على متن سيارة فارهة.

نجل الجنرال تمت معاينة سيارته خلال عملية مراقبة مع إخضاع وثائقها للفحص، قبل أن تبين أنه في حالة سكر طافح لم يحل دون مواصلته القيادة داخل شوارع تعرف حركة مرور كثيفة.

السائق حسب مصدر “المساء” رفض الانصياع للأوامر الصادرة عن رجال الأمن فرض إبلاغ مسؤولين كبار قبل أن تصدر تعليمات بتطبيق المساطر القانونية الجاري بها العمل، حيث تم حجز السيارة ونقلها للمستودع البلدي، في حين تم توقيف نجل الجنرال واقتياده إلى مقر المداومة للاستماع إليه قبل أن تصدر تعليمات من النيابة العامة بوضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة بجنحة السياقة في حالة سكر.

في سباق متصل، تقررت متابعة نجلة رئيس جهة مراكش آسفي “أحمد اخشيشن” على خلفية تسببها في حادثة سير لشارع عبد الرحيم بوعبيد بالرباط نتج عنها إتلاف ممتلكات عامة، بعد أن كشفت المعاينة التي قامت بها مصالح الأمن أن الخاصة ارتكبت بسيارة مملوكة للجهة ودون التوفر على رخصة.

وحسب مصادر “المساء” فقد تم الاستماع إلى ابنة رئيس الجهة البالغة من العمر 18 سنة والتي فقدت السيطرة على سيارة رباعية الدفع تحمل ترقيم جهة مراكش آسفي قبل أن تصطدم بعمود بحي الرياض.

كما تم استدعاء السائق من طرف المصالح الأمنية، حيث أكد خلال الاستماع إليه بأنه بقوم بشكل دائم بوضع السيارة في مكانها مع المفاتيح بعد نهاية دوامه، وأن لا علم له باستغلالها من طرف أشخاص آخرين بعد مغادرته.

و تقررت متابعة نجلة رئيس الجهة بعد أن كشفت المعاينة والبحث الذي أنجز من طرف المصالح الأمنية بعد وقوع الحادث أن السائقة لم تكن تتوفر على رخصة حينها، وأنها قامت بسياقة سيارة دون اذن صاحبها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد