امهيدية لرجال السلطة الجُدد: خدمة المواطن والتقرب منه مصدرُ إعتزاز

زنقة 20. الرباط

دعا محمد مهيدية، والي جهة طنجة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الخميس، رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في مناصبهم على مستوى عمالة طنجة أصيلة، ضمن الحركية الواسعة لوزارة الداخلية الى جعل التقرب من المواطن مصدر إعتزاز وفخر.

و حثّ ذات المسؤول، رجال السلطة الجدد في كلمة له خلال مراسيم تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، في اطار الحركة الانتقالية التي اجرتها وزارة الداخلية، على الانصات لحاجيات المواطنين ومشاكلهم والتحلي باليقظة لحماية أمن وسلامة المواطنين من المخاطر وكل ما يتهدد أمنهم.

وقال الوالي امهيدية، إن “مهمة نساء و رجال السلطة تقوم أساسا على خدمة المواطنين، فالبرغم من اعباء هذه المسؤولية فإنها تصير مصدر اعتزاز، إذا جعلها رجل السلطة سبيلا لإرضاء الله والوطن وجلالة الملك.”

واعتبر والي الجهة، ان رجل السلطة الناجح هو الذي يتعرف بسرعة وبصورة دقيقة على منطقته الترابية و يتعرف على سكانها ويتقرب اليهم بالاستماع والحوار والتوضيح لكل القضايا المطروحة.

مضيفاً، أن رجل السلطة، يجب أن تكون له البديهة على سرعة التعرف على المشاكل الاجتماعية والعمرانية، والاحتياجات و الامكانات التنموية.

كما حقّ امهيدية، المعينين الجدد، على الإصغاء للمواطنين قبل كل شيء،و اعتبار عملهم رسالة عظيمة الشأن، وواجبا مهنيا ووطنيا مقدسا، داعياً  إلى حسن المعاملة مع كل والمواطنات المواطنين ، و التحلى باليقظة و الاستباقية حيال المخاطر التي قد تمس آمن و سلامة الوطن و المواطنين.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    ونحن المواطنون
    لنا كل عز وافتخار
    التعامل مع امثالكم
    الذين هم في خدمة المواطن
    والمواطن في خدمتكم
    والكل في خدمة الوطن
    الرضا بين الطرفين
    يسهل تنمية البلاد
    وراء قائد همام محنك
    اطال الله عمره
    وحفظ الله المغاربة الله
    خادم القوم سيدهم
    الله الوطن الملك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد