الوداد يُخيبُ آمال جماهيره ويفشلُ في هز شباك صانداونز !

زنقة 20. الدارالبيضاء

خيب لاعبو الوداد البيضاوي آمال الجماهير العريضة التي حجت لمركب محمد الخامس مساء اليوم السبت، باكتفاءه بالتعادل أمام صان داونز الجنوب أفريقي، ضمن المجموعة الثالثة في مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بأبطال أفريقيا.

و فشل لاعبو الوداد في هز شباك ضيفهم الجنوب أفريقي، طيلة 94 دقيقة.

وكان الجنوب أفريقيون سباقون لتهديد الوداد منذ الدقيقة الاولى، بعد خطاً دفاعي فادح سجل منه صان داونز هدفاً ألغاه الحكم الكونغولي.

و شهدت الجولة الاولى مستوى متقارب بين الفريقين مع قلة في فرص التسجيل ابرزها على الاطلاق تسديدة متوسط الميدان وليد الكرتي في الدقيقة 28 تصدى الحارس الجنوب افريقي ببراعة ، و كذا توغل مهاجم فريق صان دوانز الارغوايي ميزا في الدقيقة 45 لكن يقضة الحارس احمد رضى التكناوتي حالت دون افتتاحه حصة التسجيل.

و سارت الجولة الثانية على نفس المنوال، حيث تركز اللعب في وسط الميدان مع تسجيل فرص قليلة لم تعرف طريقها للتهديف ابرزها على الخصوص التسديدة القوية في الدقيقة 56 من بواسطة المهاجم ايمن الحسوني لكنها لم تكلل بالنجاح ،و ايضا محاولة الفريق الخصم في الدقيقة 63 عندما توغل المهاجم الخطير ميزا في مربع العمليات لكن المدافع اشرف دراي كان يقضا وحول التسديدة الى الزاوية .

و لم تأت التغييرات التي باشرها مدرب الوداد الصربي زوران مانولوفيتش بأي جديد لينتهي اللقاء على نتيجة البياض ويفوت بالتالي الوداد على نفسه صدراة الترتيب الذي يتزعمه صان دوانز ب4 نقاط ، فيما يتقاسم الوداد الصف الثاني بنقطتين مع اتحاد العاصمة الجزائري العائد بتعادل من ميدان بترو اتليتيكو الانغولي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ويستقبل الوداد البيضاوي للمرة الثانية، فريق بيترو اتلتيكو الأنغولي وهي فرصة سانحة لاقتناص نقاط الفوز والاقتراب من صدارة المجموعة.

وقدمت جماهير الوينرز كالعادة، لوحات فنية جميلة بالمدرجات حيث فاق عدد الجمهور الـ50.000.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد