الوكيل العام بمكناس يأمر بتشريح جثة الطفل “رضى” و اعتقالات تطال عدداً من المشتبه فيهم بقتله و اغتصابه !

زنقة 20 | مكناس

أمر الوكيل العام للملك باستئنافية مكناس اليوم الخميس بإجراء تشريح طبي لجثة الطفل “رضى” الذي عثر عليه مساء أمس الأربعاء مقتولاً داخل المقر السابق لأكاديمية التعليم بـ”صهريج السواني”.

و قالت مصادر مطلعة أن الوكيل العام أمر كذلك بإجراء خبرة طبية على جثة الطفل البالغ من العمر 8 سنواتالمتواجدة بمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، للتأكد من تعرضه للإغتصاب.

من جهة أخرى اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة مكناس عدداً من المشتبه فيهم و الذين يعتقد أن لهم علاقة بالجريمة البشعة التي اهتزت لها مكناس.

هذا و شيعت عصر يومه الخميس جنازة الطفل “رضى العمري” الذي يقطن بحي بن امحمد بمكناس ، و الذي عثر عليه مقتولاً مساء أمس الأربعاء بـ”صهريج السواني”.

و حجت حشود غفيرة من المواطنين إلى مقابر “مولاي مليانة” ، لإلقاء نظرة الوداع على الطفل “رضى” الذي هزت جريمة قتله كيان المكناسيين.

و كان الطفل رضى قد اختفى عن الأنظار منذ زوال أمس الأربعاء ، قبل أن يتم العثور عليه مساء نفس اليوم جثة هامدة و عليها آثار التعذيب و الضرب حسب شهود عيان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد