انتحار شاب في بني درار الحدودية بتناوله مواد كيماوية !

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم شاب يبلغ من العمر حوالي 27 عاما، اليوم الاثنين، على وضع حد لحياته في بلدة بني درار (اقليم وجدة) المحاذية للحدود المغربية الجزائرية، بعد تناوله كمية من الاقراص المستعملة في إبادة الفئران.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن الهالك المسمى قيد حياته (م.غ)، تناول كمية الاقراص الكيماوية داخل منزل أسرته الكائن في الحي القديم ببلدة بني درار.

واثار حادث الانتحار الهلع في صفوف أقارب الهالك ومعارفه، في حين تشير مصادر من المنقطة إلى أن أسباب إقدامه على الانتحار راجعة بالأساس الى اقتنائه كمية مهمة من الشاي يشتبه في كونها مسروقة.

ولم يتنس لموقع rue20.com، التأكد من إن كان الهالك يتابع من أجل حيازة مواد مسروقة. وفور علمها بالخبر، حضرت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، حيث عاينت جثة الهالك، وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل الجثة الى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي الفارابي بوجدة لإخضاعها لعمليات التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد