بعد موجة السخرية من ندوته..عبيابة يُدشن إستوزاره بخرقه للقانون

زنقة 20. الرباط

بعد موجة السخرية التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي شرع حسن عبيابة وزير الشباب والرياضة والثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة في ممارسة مهامه بخرق القانون.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن عبيابة وافق للمفتش العام ‘الحسين الجباري’ بالقيام بمهامٍ باسمه وبتعليمات منه تجاه المندوبين الجهويين والاقليميين رغم أن المفتش العام انتهى انتدابه القانوني ويحتاج إلى تمديد من طرف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

واضافت ذات المصادر الموثوقة لمنبرنا أن المفتش العام استغل علاقات المصالح التي تربطه بالوزير الجديد للتحول إلى الرجل الثاني في الوزارة رغم انتهاء انتدابه وبقاء 8 اشهر على احالته على التقاعد.

المصادر ذاتها شددت على أن الجباري يضغط من أجل موافقة عبيابة التمديد له لسنتين اضافيتين بعدما سبق للطالبي العلمي ان رفض طلبه.

ذات المصادر أضافت أن عبيابة لم يتعض من مؤاخذات المجلس الاعلى للحسابات في تقريره الاخير لسوء اداء المفتشية التي يشرف عليها منذ خمس سنوات مستشار الحركة الشعبية بجماعة يعقوب المنصور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد