بلجيكا تقبض على 15 مهاجراً ضمنهم مغاربة في أولى عمليات حملة تفتيشية واسعة في القطارات !

زنقة 20 | متابعة

قالت وزارة الداخلية البلجيكية، أنه قد تم القبض على 15 شخصاً ليلة أول أمس الاثنين، خلال أول عملية خاصة للشرطة ضد المهاجرين غير النظاميين، بعد دعوة وزير الداخلية البلجيكي، السلطات بالتصدي للمهجرين غير النظاميين.

ونشرت وزارة الداخلية، أن أحد المقبوض عليهم، كان مجرماً مطلوباً لدى العدالة، وفيما يخص الأربعة عشر الآخرين ، سيحدد سنقلهم إلى مركز مغلق لاحقا.

و إتخذ وزير الداخلية يوم الاثنين الفارط، خطوات لمكافحة ظاهرة المهاجرين غير النظاميين، بما في ذلك عمليات تفتيش إضافية للشرطة على القطارات في بروكسل، وتهدف هذه الإجراءات الطارئة إلى السيطرة على الوضع ،وستقوم الشرطة مع فرق خاصة بتفتيش ومراقبة الخطوط المستخدمة بين بروكسل الشمالية والساحل.

وقال المتحدث باسم وزير الداخلية ‘أوليفييه فان رايمدونك’ لوكالة الأنباء البلجيكية، أن السلطات تسعى من خلال هذا التدبير لمواجهة المهربين الموجودين في محطة بروكسل الشمالية وكذلك للتحقق من المهاجرين المقيمين بصورة غير قانونية في مواقف السيارات القريبة التي تقع على طول الطرق الرئيسية حيث يحاولون الوصول إلى بريطانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد